منتدى التربية و التعليم تلمسان
اهلا بالزائر الكريم يرجى التسجيل للافادة و الاستفادة
سجل لتتمكن من تصفح المنتدى

لتحضير جيد للامتحانات و الاختبارات لجميع المستويات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالعاب فلاش
تعلم ادارة المنتدى انه تم فتح مؤسسة رياض باروتجي لبيع ادوات الحاسوب و الشبكة باسعار جد مناسبة على الرغبين في التواصل و تقديم اللطلبات ترك رسالة خاصة لمدير المنتدى
تعلم ادارة المنتدى انه تم فتح مؤسسة رياض باروتجي لبيع ادوات الحاسوب و الشبكة باسعار جد مناسبة على الرغبين في التواصل و تقديم اللطلبات ترك رسالة خاصة لمدير المنتدى
Awesome Hot Pink
Sharp Pointer
المواضيع الأخيرة
» مذكرات تخرج في التاريخ
الأحد يناير 08 2017, 23:30 من طرف hawarkmirza

» _ كــيفــيــة ادخــال شفرة الجزائر الارضية الجديدة على مختلف الاجهزة
السبت يناير 07 2017, 01:29 من طرف bobaker1992

» قرص خاص بالتدريس عن طريق المقاربة بالكفاءات
الخميس نوفمبر 24 2016, 22:48 من طرف حسان عبدالله

» شروط و طلبات الاشراف للاعضاء
السبت سبتمبر 10 2016, 21:37 من طرف محمد عصام خليل

» فروض واختبارات لمادة العلوم الطبيعية ثانية ثانوي
الجمعة فبراير 26 2016, 10:19 من طرف mhamedseray

» مواضيع مقترحة للسنة الخامسة ابتدائي لمادة دراسة النص
الجمعة يناير 22 2016, 00:32 من طرف ouassila-2012

» قرص اللغة العربية
الجمعة نوفمبر 27 2015, 13:57 من طرف بنت القالة

» القانون الأساسي لجمعية أولياء التلاميذ
الأربعاء نوفمبر 25 2015, 13:40 من طرف belounis

» فروض واختبارات مقترحة في العلوم الطبيعية 4 متوسط
الخميس نوفمبر 12 2015, 14:09 من طرف بدر الصافي

» مذكرة الانتقال من المخطط المحاسبي الوطني الى النظام المحاسبي المالي الجديد
الأربعاء نوفمبر 11 2015, 00:29 من طرف rachid s

» كتاب رائع جدا فيزياء وكيمياء يشمل كل دروس 4 متوسط
السبت أغسطس 29 2015, 14:59 من طرف abbaz29

» لأساتذة الفيزياء...قرص شامل لكل ما تحتاجه لسنوات التعليم المتوسط الأربع
الخميس أغسطس 27 2015, 01:49 من طرف abbaz29

» قرص في مادة الفيزياء حسب المنهاج
الأربعاء أغسطس 26 2015, 20:02 من طرف mhamedseray

» قرص السبيل في العلوم الفيزيائية (دروس شاملة صوت و صورة)
السبت أغسطس 15 2015, 05:00 من طرف mhamedseray

» أسطوانة الاعلام الآلي سنة أولى ثانوي علمي
الأحد أغسطس 09 2015, 08:08 من طرف mhamedseray

» ملخص دروس الفيزياء في الفيزياء
الأحد أغسطس 09 2015, 00:29 من طرف mhamedseray

» جميع دروس وتمارين محلولة فيزياء وكيمياء أولى ثانوي
السبت أغسطس 08 2015, 17:33 من طرف mhamedseray

» شاهد كيف تحصل ببساطة على "إنترنت مجاني" من القمر الأصطناعي؟
الثلاثاء مايو 19 2015, 19:40 من طرف ocean

» قرص رائع في الفيزياء للسنة الرابعة
الأحد مارس 22 2015, 22:06 من طرف sbaa

» لآن.. جميع حلول الرياضيات 2 متوسط
الخميس مارس 19 2015, 23:31 من طرف ACHOUR2070@GMAIL.COM

ساعة 258
زائر عدد مساهماتك: 105
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي
سحابة الكلمات الدلالية
متوسط مواضيع السنة الرابعة تمارين العربية للسنة دروس رياضيات ابتدائي اختبارات اللغة الثالثة اولى ثانوي كتاب سنة التعليم الثانية فروض علوم الرياضيات حلول الاولى مذكرات العلوم
زائر عدد مساهماتك: 105
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

اهلا بك يا زائر
عدد مساهماتك 105 وننتظر المزيد

المواضيع الأكثر نشاطاً
الدولة العباسية
اكلات مغربية شهية
قرص خاص بالتدريس عن طريق المقاربة بالكفاءات
موسوعة الطب لتعميم الفائدة
Informatique
موسوعة الطب لتعميم الفائدة2
للتعليم الجامعي بحوث مذكرات مواقع هامة جدا
هل تعلم ’?
كلمة مدير المنتدى
اسطوانات تعليمية من الابتدائي الى الثانوي - موقع مهم -
pirate
United Kingdom Pointer

شاطر | 
 

 Comment CRÉER, CONQUÉRIR, et DOMINER un marché de Philip KOTLER

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ocean
Admin
avatar

مزاجي *: : عادي
الجنسيه *: : جزائر
عدد المساهمات : 16286
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: Comment CRÉER, CONQUÉRIR, et DOMINER un marché de Philip KOTLER    الثلاثاء أغسطس 16 2011, 16:02


Comment CRÉER, CONQUÉRIR, et DOMINER un marché de Philip KOTLER

On
ne présente plus Philip Kotler, célèbre gourou et père du marketing
contemporain. Kotler, docteur en économie du MIT, auteur en autres, avec
Bernard Dubois, du célèbre Marketing Management, offre une approche
achevée du marketing.
Depuis les années soixante, le concept de
marketing n'a cessé d'évoluer : optique managériale du marketing,
élargissement du champ d'action (jusque-là limité aux produits et
services) aux personnes, aux idées, aux organisations ; introduction du
concept de "demarketing" avec la notion d'"antivente" (appliquée à des
produits comme le tabac ou la cigarette)...

L'auteur nous livre
ici une vision très contemporaine du marketing, en intégrant à sa
réflexion l'influence des nouvelles technologies et des nouveaux médias :
marketing électronique et digital, gestion des bases de données,
personnalisation de masse...

Ouvrage généraliste destiné aux
managers, Le Marketing selon Kotler offre dans un style direct et facile
d'accès une réflexion pénétrante sur le marketing de demain, illustrée
de très nombreux exemples d'entreprises. --Laurence Lim

L'Entreprise
Un classique
Dans
les dix ans à venir, le marketing sera refondu de A à Z, prévoit
Philippe Kotler (pape du genre depuis son best-seller mondial, Le
Marketing management). Les médias électroniques vont prendre le pas sur
les magISBNs traditionnels. " L'ouvrage consacre donc un dernier
chapitre aux moyens de s'adapter à cette nouvelle ère du marketing
électronique. Les consommateurs ont déjà changé leurs comportements, et
les industriels suivent : on voit se développer les "
méta-intermédiaires ", qui regroupent et évaluent les offres des
différents fournisseurs de produits et services industriels, moyennant
une somme modique. Impossible, donc, en ce début de xxie siècle de faire
l'économie d'une réflexion sur la politique de cybermarketing à mener.
L'entreprise
peut toutefois gagner grâce au cybercommerce à quatre conditions :
qu'elle construise des bases de données clients ; qu'elle se dote d'une
vision claire de l'utilisation d'Internet en son sein ; qu'elle installe
un bandeau sur d'autres sites fréquentés par son marché cible ; et,
bien sûr, qu'elle réponde toujours plus vite aux demandes des clients.
Mais le corpus principal de ce manuel destiné aux praticiens rappelle
les règles d'un marketing plus traditionnel et combat certaines idées
reçues, comme ces mots d'ordre censés détenir la clé de la réussite
automatique : une forte part de marché n'est pas plus rentable que la
personnalisation de l'offre pour chaque client. Dépasser les attentes
des clients ne rapporte pas forcément plus d'argent, etc.

Pour
Kotler, si l'entreprise court le risque de disparaître en n'innovant
pas, les innovations, dans l'industrie (pour 30 % d'entre elles) ou pour
les produits de consommation (80 %), se soldent par des échecs.
===========================
http://www.megaupload.com/?d=8OTD2JCF
===========================
http://www.multiupload.com/PQ7B19AISD
===========================
Format : DJVU

_________________
<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Comment CRÉER, CONQUÉRIR, et DOMINER un marché de Philip KOTLER
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» les ondes.....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربية و التعليم تلمسان :: المراجع والبحوث :: المراجع و البحوث-
انتقل الى: